مجموعة تصميم القوالب تواصل معي شراء القالب
كيف تكون سعيدا

كيف تكون سعيدا

من منّا لا يحب أن يكون سعيداً ، فالسعادة هي الحياة وهي التي تجعلنا نرغب بالعيش ، وبحب الحياة التي نعيشها ، ولكن السعادة كالطيف تأتي للحظات ثم تغادرنا ، وتزورنا أحياناً عندما نكون قد فقدنا الأمل في زيارتها ، فهذه الغاية من الحياة نحن خُلقنا في هذه الحياة لنجرّب ونحاول ونخاطر ونفشل وننجح ، فتأتينا لحظات الفرح والسعادة الغامِرة ومن شدّة فرحنا نشعر وكأنها لم تمكُث معنا طويلاً ، ثم تليها لحظات اليأس والفشل ونشعر أنها تلازمنا لأننا لا نحبها ، فنشعر بطول الوقت ونحن برفقتها ، ولكن كيف تكون سعيداً ؟؟ 1. إرضى : الرِّضا أهم أسباب السعادة في هذه الحياة فهي مليئة بالمتاعب ، ولكنّها تحوي الفرح والسعادة في نفس الوقت ، ولتكن سعيداً إرضى بما كتبه الله عز وجل لك ، فالله عادل وقد عدل بين البشر ولكننا لا نلاحظ هذا ، لأننا نتمنى ما يملكه غيرنا ، وغيرنا يتمنى ما نملكه نحن ، إرضى تعش سعيداً . 2. إستغلال الوقت : إستغل وقتك بما هو مفيد وهادف في هذه الحياة فلا تضيّع حياتك وأنت تندُب على حظّك السيّء ، إبحث أنت عن فرصك وإمضي قُدُماً لتحقيق أهدافك . 3. إقترب من أسرتك : أن تكون قريباً من أسرتك وعائلتك تشعر بالحب والود الصادق و الدائم ، الخالي من المصالح والصفقات ، فالأسرة منبع الحب ، وسر السعادة في هذه الحياة . 4. ضع أهدافاً : ضع أهدافاً في حياتك وجاهد لتحقيقها ، فكلما تحقّق هدفاً من أهدافك يتولد لديك هدفاً أكبر ، وحلماً أضخم من سابقه ، فهذا يجعلك متقدماً في حياتك وفخوراً بنفسك . 5. ثق بنفسك : الثقة بالنفس قوة تجعلك قادر على القيام بكل شيء ، ولإثبات أي مشكلة مهما كانت صعبة ، فلا أحد يدرك ما تملك من قدرة ومهارات مثلك أنت ، ولا أحد بإمكانه تقيمك مثلما تقيّم نفسك . نحن ذكرنا بعض الأمور التي تجعلك سعيداً ، ولكن هناك أسباب وأسرار كثيرة تجعلك سعيداً ، كخروجك مع أصدقائك في فترات متقاربة ، والسّفر إن أمكن ، والرياضة فهي أكثر ما يريح النفس والمشاعر لدى الفرد ، وأهم شيء وأعظم سر للسعادة هو الرضى ، فمن يرضى يعيش ويدرك معاني كثيرة وجميلة لهذه الحياة التي نحياها في كل يوم .

إقرأ المزيد على موضوع.كوم: http://mawdoo3.com/%D9%83%D9%8A%D9%81_%D8%AA%D8%B5%D8%A8%D8%AD_%D8%B3%D8%B9%D9%8A%D8%AF%D8%A7

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
غير متصل !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى
مانع الاعلانات!
! لقد اكتشفنا أنك تمنع الإعلانات في متصفحك. تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء لديك لحظر الإعلانات.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.